رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سؤال عمره 40 سنة .. لماذا لم يتعاون عادل إمام ويوسف شاهين ؟

عادل إمام ـ يوسف
عادل إمام ـ يوسف شاهين

نجاحات كبيرة حققها الزعيم عادل إمام خلال مسيرته الفنية الطويلة التي تقترب من 60 عاما، تربع خلالها على القمة.

 

ورغم تعاونه مع كبار المخرجين، إلا أنه لم يعمل من قبل مع المخرج الراحل يوسف شاهين الذي بدوره حقق العديد من النجاحات بأعماله الفنية، مما طرح العديد من التساؤلات حول أسباب عدم التعاون بين الثنائي.

 

وقد أشارت تقارير صحفية سابقة أن الزعيم عادل إمام كان مرشحا لبطولة فيلم حدوتة مصرية الذي أخرجه شاهين في عام 1982، إلا أن الزعيم رفض العمل وقتها، ولعب بطولته نور الشريف. 

 

وكشف سيف عبدالرحمن عن سر عدم تعاون الثنائي إمام وشاهين، وذلك خلال لقائه في برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على cbc، وقال سيف : الزعيم عادل إمام والمخرج يوسف شاهين كانا يتمنيان العمل سويا، وبالفعل عرض يوسف على عادل أن يقوم بإخراج أكثر من فيلم له، لكن لم يتحقق ذلك بسبب رغبة يوسف شاهين في أن يحتوي الفيلم على وجهة نظره التي يعتمد عليها في أفلامه، ونفس الأمر بالنسبة للزعيم. 

 

واستكمل : تجربة عادل إمام ويوسف شاهين في فيلم واحد كانت ستثمر عن عمل عظيم، وكنت أتمنى أن أشارك به، وكان لازم واحد منهم يتنازل شوية لكن للأسف الاتنين ما اتنازلوش، وده خسارة للاتنين. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الزعيم عادل إمام تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان الواد وأبوه، حيث من المقرر أن يشاركه نجله محمد إمام في بطولة الفيلم، على أن يقوم بإنتاجه عصام إمام، ومن إخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط