رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نعيم عيسى : واخد على خاطري من عادل إمام وحاسس بحسرة بسبب تجاهلي

نعيم عيسي - عادل
نعيم عيسي - عادل إمام

حل نعيم عيسى ضيفًا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة الحياة، وتحدث نعيم خلال الحلقة عن كواليس في أعماله الفنية خاصة التي جمعته بالزعيم عادل إمام، ومنها كراكون في الشارع، الهلفوت، ومسرحية الواد سيد الشغال. 

 

وقال نعيم : عملت مع الزعيم لسنوات عديدة، وكان يحبني كثيرًا وأنا نفس الأمر ، حتى ظهر يوسف داود، وبدأ عادل إمام يستبعدني من أعماله الفنية ليشارك يوسف بدلًا مني، ولست غاضبًا منه لكن واخد على خاطري، وذلك لأننا كنا نحب بعضنا البعض وحزنت بسبب استبدالي، ولم أعاتبه لأني عملت مع آخرين.

 

واستكمل : عادل إمام لم يسأل عني منذ سنوات، لذلك لم أفكر في السؤال عليه، وأتمنى له الصحة والعافية، لأنه نجم محبوب وكوميديان عظيم، وأنا الآن أصبحت مريض ومستقر في منزلي على سريري طوال الوقت حتى أصدقائي لا يزورونني.  

 

وتابع : أنا لا أعمل منذ 10 سنوات، وأعيش على المعاش أنا وأولادي، وأصبت بجلطة في رجلي وقلبي، واضررت لتركيب دعامتين، وغيرت الشريان التاجي.

 

وعن حالته حاليًا قال : أشعر بحسرة كبيرة بسبب الحال الذي وصلت إليه، وأتسائل ليه دي نهايتي، ليه مبخرجش ومبنزلش، ليه محدش بيبعت لي، ليه زملائي مبيزورونيش، ولا مخرجين بيكلموني علشان أشتغل غير مشهد أو اتنين.

 

وأضاف : لا أعلم كذلك سبب تجاهل تكريمي في المهرجانات الفنية، على الرغم من تكريم العديد من الفنانين الكبار، لكنني تعرضت لظلم كبير، حتى أنهم لا يدعونني أحد للحضور. 

 

 

تم نسخ الرابط