رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب يجسد دور والد شيكو ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد

سيد رجب - شيكو
سيد رجب - شيكو

يواصل صناع فيلم ابن الحاج أحمد لـ شيكو التحضيرات الخاصة بالعمل والتعاقد مع باقي أبطاله تمهيدا لبدء تصوير مشاهده خلال أيام، حيث يخوض شيكو أولى بطولاته المطلقة في السينما، بهذا الفيلم الذى يخرجه معتز التوني. 

 

وعلم خبر أبيض أن سيد رجب يجسد دور الحاج أحمد، وهو والد شيكو ضمن أحداث الفيلم، والعمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي ويحمل العديد من المفاجآت، ويعد الفيلم أول تعاون فني بين شيكو وسيد رجب. 

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، وعايدة رياض، فيما اعتذرت صابرين عنه مؤخرا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل سيد رجب تصوير فيلمه الجديد 19 ب، الذى يشارك في بطولته مع ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبدالعزيز مخيون، وفدوى عابد وغيرهم، وهو من إخراج أحمد عبدالله.

 

كما ينتظر رجب عرض فيلم ليلة العيد الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، وهو من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، مايان السيد، هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

أما شيكو فيستعد لتصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة في الفترة المقبلة، للمنافسة به في سباق دراما رمضان 2023، بعدما حققت الثلاثة الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا وقت عرضها، ويشاركه في البطولة هشام ماجد، والعمل يضم عددا من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط