رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين يتعاقد مع المنتج طارق الجنايني على مسلسل جديد والعرض في رمضان 2023

آسر ياسين
آسر ياسين

حقق آسر ياسين في رمضان 2022 نجاح كبير من خلال تقديمه مسلسل SUITS، والذي كان من إنتاج طارق الجنايني وشاركه البطولة أحمد داود، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، صبا مبارك وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو و هدى المفتي.

 

وعلم خبر أبيض أن آسر ياسين تعاقد مع طارق الجنايني على مسلسل جديد يعرض في رمضان 2023، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

ومن ناحية أخرى يعرض لـ آسر ياسين في الفترة الحالية مسلسل الثمانية على منصة شاهد ومازال يحتل أعلى نسبة مشاهدة، وهو التجربة التأليفية الأولى لسمو المستشار تركي آل الشيخ وهو من إخراج أحمد مدحت وشارك في بطولته خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء، منذر ريحانه، وتدور أحداثه حول عدد مجموعة من الخارجين على القانون يحاولون تنفيذ مهام خطيرة.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر آسر ياسين خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب الذي انتهى من تصوير مشاهده منذ فترة، ويظهر من خلاله كضيف شرف وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير.

 

وفيلم السرب تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا بالإضافة لمواجهة جماعة داعش الإرهابية، حيث يجسد أحمد السقا شخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، وخلال الأحداث يقع في بعض الصراعات، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق.

 

وسبق وأُعلن منذ فترة عن تحضير آسر ياسين لفيلم جديد بعنوان الشايب تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنباوي ويشارك فيه كل من سيد رجب، محمد لطفي و عمرو عبدالجليل وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط