رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يحجز المركزين الأول والثاني في قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ كيرة والجن والفيل الأزرق

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حقق كريم عبدالعزيز نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي خلال الفترة الماضية من خلال فيلمه كيرة والجن، والذي طرح في عيد الأضحى الماضي.

 

وتخطت إيرادات فيلم كيرة والجن حاجز الـ 104 ملايين جنيه، واقتربت من تحقيق 105 ملايين، متربعا على قمة إيرادات أفلام السينما المصرية، وذلك بعد 45 يوم عرض، فيما أزاح فيلم الفيل الأزرق 2 من صدارة الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق فيلم الفيل الأزرق 2 إيرادات بلغت 103،633،291 جنيه عام 2019.

 

وفيلم كيرة والجن يشارك في بطولته :  كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

ويعد كيرة والجن الأضخم إنتاجا في تاريخ السينما المصرية، حيث تكلف ميزانية حوالي 105 ملايين جنيه نظرًا لتصويره بين أكثر من دولة منها كرواتيا والمجر وصربيا، كما تم تصوير باقي المشاهد في شوارع وسط البلد بالقاهرة. 

 

ويضم فيلم الفيل الأزرق 2 مجموعة من النجوم أبرزهم : كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وتارا عماد، ومروان يونس، وتامر هشام، وولاء الشريف، وأحمد خالد صالح، ورمزي لينر، ورانيا ملاح، واعتمدت أحداثه على الرعب والتشويق أكثر من الجزء الأول، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط