رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. منة شلبي تتعاون مجدداً مع المنتج صادق الصباح في مسلسل 15 حلقة رمضان 2023

منه شلبي - صادق الصباح
منه شلبي - صادق الصباح

حققت منة شلبي في الموسم الرمضاني الماضي نجاح كبير من خلال تقديمها مسلسل بطلوع الروح، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك فيه كل من أحمد السعدني وإلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن منة شلبي ستقدم عملًا جديدًا مع المنتج صادق الصباح من 15 حلقة، للعرض في رمضان 2023، على قنوات MBC، حيث كانت منة قد تعاقدت مع الصباح على مسلسل من 30 حلقة، إلا أنها قدمت في رمضان الماضي مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في 15 حلقة، وقررا تقديم مسلسل جديد من 15 حلقة في رمضان المقبل. 

 

جدير بالذكر أن منة شلبي عرض لها مؤخرًا أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم الجريمة بطولة أحمد عز، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيد رجب و نبيل عيسى، وكان قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، أيضًا على لها مسلسل من أجل زيكو، مع كريم محمود عبدالعزيز، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

كما قدمت مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، وشاركها البطولة أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف.

 

واعتذرت منة شلبي مؤخرًا عن مسلسل الحشاشين، مع كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي والتي تدور أحداثه حول حسن الصباح ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

وحسن الصباح هو مؤسس طائفة الحشاشين المتطرفة، وكانت هذه الطائفة توصف بأنها إسماعيلية، وكان جيشه وطائفته يعتمد على الإرهاب والاغتيالات التي يقوم بها الفدائيون، من أجل نشر الإرهاب والرعب في قلوب الناس والحكام.

 

 

تم نسخ الرابط