رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم : لا أهتم بالتعليقات السلبية على صورتي مع ابني ومحدش بيعجبه العجب

هيدي مع ابنها - هيدي
هيدي مع ابنها - هيدي

نشرت هيدي كرم صورة تجمعها بنجلها نديم منصور عبر حسابها بـ انستجرام، وعلقت أنه حبها الأول والأخير، داعية الله أن يحفظه لها، لكنها لم تسلم من الانتقادات السلبية من قبل بعض المتابعين.

 

وقالت هيدي كرم، في تصريح لـ خبر أبيض : مش بقرأ التعليقات السلبية، ولا فكرت أرد عليهم ومش بهتم بأي تعليقات، لأن محدش بيعجبه العجب، وأنا بعمل اللي بيسعدني واللي أنا مقتنعة بيه، وربنا يحفظ ابني.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت هيدي كرم في المارثون الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، وجسدت شخصية زوجة أحمد السقا وتوفيت خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، محمود البزاوي، أمير المصري، دنيا المصري، نادية رشاد، منى عبدالغني، مايان السيد، وآخرين، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وفي السينما كان آخر أعمال هيدي كرم، فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، والذي طُرح في يوليو من العام الماضي، وحقق إجمالي إيرادات اقتربت من 50 مليون جنيه.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

وفي 2021، شاركت هيدي كرم في مسلسل فارس بلا جواز، وهو بطولة: مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، طارق الإبياري، ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة، ومحمد ويوسف، وراندا عبدالسلام، إضافة إلى شيرى عادل، وندى موسى، وبشرى، وديما بياعة، وفاطمة عادل، وتأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

 

 

تم نسخ الرابط