رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. طارق لطفي مرشح للمشاركة في مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف رمضان 2023

طارق - عمرو
طارق - عمرو

بدأ عمرو يوسف منذ عدة أسابيع التحضير لمسلسل جديد بعنوان الكتيبة 101، والذي من المفترض أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، والذي يتناول من خلاله بطولات الجيش المصري.

 

وعلم خبر أبيض أن طارق لطفي مرشح للمشاركة في بطولة مسلسل الكتيبة 101 مع عمرو يوسف، ولكن إلى الآن لم يتعاقد على العمل بشكل رسمي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، فقد كان من المفترض أن يقدم طارق لطفي مسلسل جديد بعنوان الدفعة، قبل أن يتوقف التحضير له وكان من المفترض أن يكون من إخراج كريم العدل.

 

وحقق طارق لطفى في الموسم الرمضاني السابق نجاح كبير من خلال تقديمه بطولة مسلسل جزيرة غمام، وجسد شخصية خلدون، وحاز على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور واستطاع أن يحصد العديد من الجوائز كأفضل شرير في رمضان 2022، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود بزاوي، أحمد أمين وإسلام حافظ، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

وقد صرح طارق لطفي بعد نجاح مسلسل القاهرة كابول، في رمضان قبل الماضي، بأنه يتمنى تجسيد شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين في عمل درامي، قبل أن يذهب حلمه لـ كريم عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر طارق لطفي خلال الفترة القادة عرض فيلم حفلة 9 الذي يقوم ببطولته غادة عبدالرازق وعدد كبير من النجوم وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه كل طارق صبري، كمال أبورية، أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، ومن تأليف عبدالمنعم ربيع وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط