رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أبدا تصوير 4 ستات شداد مع ليلى علوي بعد إجازة الصيف ولسه بدرس فيلم محمد رمضان

ليلى - رمضان - إلهام
ليلى - رمضان - إلهام

تعاقدت إلهام شاهين منذ فترة على فيلم جديد بعنوان 4 ستات شداد يجمعها بـ ليلى علوي للمرة الأولى منذ آخر عمل جمعهما من حوالي 26 عامًا، حين اشتركا في بطولة فيلم يا دينا يا غرامي، في 1996. 

 

وقالت إلهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل التحضيرات للفيلم وحددنا ميعاد التصوير بعد انتهاء أغسطس الجاري وإنهاء إجازتنا الصيفية، ومتحسمة جدًا للتعاون مع صديقتي ليلى علوي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور. 

 

واستكملت : لم أحسم قراري بعد في المشاركة في فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان ونيللي كريم، حيث يتم كتابة السيناريو حاليًا وسأتعاقد على بطولته في حالة انجذابي له والاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم. 

 

ومن ناحية أخرى، انطلق منذ أيام تصوير فيلم ع الزيرو، بمشاهد محمد رمضان، على أن يواصل صناعه التصوير في الفترة المقبلة عند إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

جدير بالذكر أن إلهام شاهين قد نالت مؤخرا تكريما في الأردن من مهرجان الفحيص للثقافة والفنون في دورته الثلاثين، وشاركت إلهام عبر حسابها على إنستجرام صورا من تكريمها، وعلقت : شكرًا للمملكة الأردنية الهاشمية على تكريمي في مهرجان الفحيص للثقافة و الفنون، شكرا معالى الوزير نايف الفايز وزير السياحة والآثار، مندوب سمو الأمير الحسن بن طلال راعي المهرجان، وشكرًا أستاذ أيمن سماوي رئيس المهرجان فى دورته الثلاثين، سعدت جدًا بهذا التكريم، تمنياتى لكم بالتوفيق، وكل التحية للجمهور الأردني شعبًا وقيادة، احترامى وتقديري.

 

كما حققت إلهام نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل بطلوع الروح، حيث جسدت شخصية أم جهاد قائدة لواء الخنساء بجماعة داعش الإرهابية، والعمل من بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط