رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

10 إطلالات مختلفة وظهور خاص لـ عمر الشريف .. كواليس حفل محمد رمضان بالعلمين الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا محمد رمضان حفلًا بعد منتصف الليل بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي على الشاطئ الأفريقي palapa، وكان الحفل كامل العدد، وحرص على حضوره عدد كبير من جماهير رمضان ومجموعة من رجال المجتمع. 

 

وبدأ رمضان حفله بفيديو جمع آراء عدد من الفنانين الذي أشادوا بموهبته ومشوراه الفني منهم عمر الشريف،  ياسمين صبري، خالد زكي، ومحي إسماعيل، ثم دخل رمضان لتقديم استعراضاته المعتادة في حفلاته على أنغام  أغنيته بلالين، كما غنى أبرز أغانيه منه متعودة، نمبر وان، على الله، وتعالي لي وسط تفاعل واسع من الحضور، واستمر الحفل حتى ساعات متقدمة من صباح اليوم السبت.

 

كما صعد إلى المسرح شبيه محمد رمضان خلال الحفل وغنى منه، فيما ظهر رمضان بـ 10 إطلالات مختلفة خلال الحفل، ومارس هوايته بالظهور عاري الجسد، وانقسمت آراء الجمهور حول إطلالاته، حيث رآها البعض مناسبة لاستعراضاته ومعاصرة للموضة والبعض الآخر رأى أنها غير لائقة. 

 

 ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، الذي تشاركه بطولته نيللي كريم في أول تعاون فني بينهما، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

ويجسد رمضان خلال أحداث فيلم ع الزيرو شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه الذي يلعب دوره الطفل منذر مهران، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال التراجيدي الأكشن.

 

كما تعاقد رمضان على بطولة مسلسل العمدة، المقرر أن يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج محمد السعدي، ومن المقرر إنهاء التعاقدات مع النجوم المقرر مشاركتهم في بطولة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

ويذكر أن محمد رمضان خاص موسم رمضان 2022 بمسلسل المشوار وشاركه بطولته عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، وندى موسى، وكان من إخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

تم نسخ الرابط