رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماقي وتامر ونانسي عجرم ورامي جمال وهيثم شاكر .. نجوم حفلات أغسطس في السعودية

هيثم - تامر - نانسي
هيثم - تامر - نانسي - حماقي - رامي

يستعد نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات جديدة في شهر أغسطس الجاري بالسعودية، وذلك ضمن موسم حفلات صيف 2022، الذي يحرص خلاله النجوم في كل عام على الإطلال على جمهورهم ومحبيهم. 

 

حيث تحيى نانسي عجرم حفلا الليلة الخميس ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالسعودية، ويشاركها الحفل مطرب الراب مروان بابلو والموسيقي العالمي مارشميلو، ويأتي ذلك بعد تقديم نانسي أغنية عيشها بعافية في دويتو مع بابلو، وحققت أكثر من 450 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في أقل من 24 ساعة على طرحها.

 

ويحيى محمد حماقي أحدث حفلاته غدا الجمعة في منتجع إنديجو أبحر بجدة في السعودية، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 5 فئات، الأولى بـ 2000 ريال، الثانية بـ 1800 ريال، أما الثالثة 1650 ريال، والرابعة 1400 ريال، فيما جاءت الفئة الخامسة بـ 750 ريال. 

 

أيضا يستعد تامر حسني لإحياء حفله يوم 26 أغسطس الجاري على مسرح جدة سوبر دوم ضمن فعاليات فورها في السعودية، وطرحت الشركة المنتجة للحفل التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، كما وضعت العديد من الشروط لحضور الحفل منها عدم السماح للدخول للأطفال أقل من 12 عام، وتواجد مرافق للشباب أقل من 16 عام، ومنع دخول الطعام أو الشراب من خارج الحفل. 

 

كذلك يجتمع الثلاثي رامي جمال، هيثم شاكر، وأحمد باتشان في حفل بجدة في السعودية يوم 24 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات فورها، ويقدموا خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهم للجمهور السعودي. 

 

 

تم نسخ الرابط