رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي يعيش قصة حب مع ثراء جبيل خلال أحداث فيلم رهبة والتصوير أول سبتمبر المقبل

ثراء جبيل - أحمد
ثراء جبيل - أحمد الفيشاوي

يستعد أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم رهبة، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد الفيشاوي سيدخل فى علاقة حب مع بطلة العمل، ثراء جبيل، وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية، ومن المقرر بدء التصوير في أول شهر سبتمبر المقبل.

 

وفيلم رهبة يضم عددا من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، محمود حافظ، محمد محمود، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

 

وتجسد سما إبراهيم شخصية والدة أحمد الفيشاوي، بينما تجسد نسرين أمين شخصية شقيقة الفيشاوي وتعمل كمطربة شعبية، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع الفيشاوي.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم الدعوة عامة، والذي يشاركه بطولته سوسن بدر ومحمد عبدالرحمن الشهير بـ توتا، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 17 أغسطس الجاري.

 

وعرض لثراء جبيل مؤخرًا مسلسل وش وضهر على منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما تصدر تريندات مختلف مواقع السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، حيث طالب العديد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بتقديم جزء ثاني من العمل.

 

والمسلسل يتكون من 10 حلقات، وضم عدد من النجوم أبرزهم إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، شريف دسوقي، محسن منصور، ومحمود قابيل، والعمل من تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط