رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. كيرة والجن يحصد 102 مليون وبحبك وعمهم يجمعان 90 مليون وتسليم أهالي يصل للمليون الثامن

أفلام تتصدر البوكس
أفلام تتصدر البوكس أوفيس

تواصل السينما انتعاشتها في الفترة الأخيرة مع استمرار عرض أفلام موسم عيد الأضحى كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، بحبك لـ تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام، كما انضم منذ أيام لدور العرض فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد

 

وتصدر فيلم تسليم أهالي شباك التذاكر بالأمس، حيث حقق إيرادات اقتربت من مليون جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى  8 ملايين ونصف في 8 أيام على طرحه بالسينمات، حيث يمثل العمل أولى بطولات دنيا سمير غانم المطلقة في السينما. 

 

تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، وعبدالله مشرف، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

فيما حل ثانيا فيلم كيرة والجن بإيرادات أمس تجاوزت نصف مليون جنيه، ليصل بذلك إلى أكثر من 102 مليون جنيه في أقل من شهر ونصف على عرضه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد. 

 

والفيلم بطولة نخبة من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم بإيردات اقتربت من 370 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادته إلى 44 مليون جنيه في أكثر من شهر عرض، ويسجل العمل أعلى إيرادات سينمائية في تاريخ بطله محمد إمام. 

 

والفيلم بطولة محمد إمام، محمد سلام، سيد رجب، رياض الخولي، هدى المفتي، ومحمد لطفي، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وحل رابعا في الترتيب فيلم بحبك بإيرادات أمس تجاوزت 260 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 46 مليون جنيه في أكثر من شهر عرض، والعمل يمثل أولى تجارب تامر حسني في الإخراج والتأليف في نفس الوقت. 

 

ويشارك تامر في بطولة العمل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، تميم عبده، وشهد الشاطر، ومن تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

 

تم نسخ الرابط