رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الملحن سامي الحفناوي عن نجاة الصغيرة في عيد ميلادها : صوتها لم يتأثر بالسن وقريبا ستعود لجمهورها بأغنية مفاجأة

نجاة الصغيرة - الملحن
نجاة الصغيرة - الملحن سامي الحفناوي

تحتفل قيثارة الغناء نجاة الصغيرة، اليوم 11 أغسطس، بعيد ميلادها الـ 84، وبهذه المناسبة تحدث عنها الملحن سامي الحفناوي الذي يتعاون معها في أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

 

وقال الحفناوي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أُسمي العمل القادم لـ الفنانة نجاة الصغيرة بـ الحدث الفني، لأنه بعيد كل البعد عن كل ما يدور حاليًا في الوسط الغنائي، لأن نجاة شيء خاص جدا في مصر والوطن العربي، وانتظار أغنية لها شيء هام ينتظره كل الجمهور العربي فهي بحق قيثارة الغناء في الوطن العربي.

 

وتابع : نجاة لم تعتزل الغناء أبدا، ولا تحب هذه الكلمة، كما أنها لا تحب كلمة مبتعدة هي فقط اعتادت على الانتقاء بتروي، ولأنها تثق بي كثيرًا أجد أنها من أكثر الناس سهولة في الإقتناع بالأعمال، رغم أنها شديدة الاهتمام بالتفاصيل.

 

وعن العمل القادم لها قال : أجهز لـ نجاة كل ما تحتاجه دون أن تطلب، وأعلم أنها تحب أن تكون في جو هاديء بعيدًا عن الضجة أثناء الغناء، لذلك تم تسجيل كافة الأغاني باستوديو خارج مصر أشبه بالفيلا، ليس بها سوى مهندس الصوت وهو غير مصري وأنا وهي فقط.

 

وعن مدى تأثر صوتها بالسن، أضاف : صوت نجاة لم يتأثر مطلقا ومازال بنفس قوته ونعومته وإحساسه، وسيتفاجأ الجمهور بذلك عند سماعه للأغاني الجديدة، ولم أضع لها أي تأثيرات سوى الأشياء العادية، وستستمعون لصوتها كما كان في أروع أغنياتها دون أي اختلاف، ولم تحدد موعد طرح الأغاني بعد.

 

تم نسخ الرابط