رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. سميحة أيوب ورشوان توفيق وسميرة عبدالعزيز وأشرف زكي في عزاء رجاء حسين بالحامدية الشاذلية

أشرف زكي - سميحة
أشرف زكي - سميحة أيوب - رشوان توفيق - سميرة أحمد

أقيم منذ قليل، عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بحضور مجموعة من الفنانين وصناع السينما ومخرجي المسرح، وأقارب وأصدقاء الفنانة الراحلة.

 

وشهد العزاء غياب واضح للنجوم الكبار، وتلقى العزاء طليقها الفنان سيف عبدالرحمن، وزوج ابنتها المهندس أشرف النحاس، بينما استقبلت ابنتها أمل عزاء السيدات في المنطقة المخصصة لهن بالمسجد.

 

ولم يحضر العزاء من النجوم سوى أشرف زكي نقيب الممثلين والذي كان في مقدمة الحضور، الفنان القدير رشوان توفيق، أحمد عبدالعزيز، محمد أبو داود، والفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، والفنانة القديرة سميحة أيوب وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

وكانت قد أقيمت جنازة الفنانة الراحلة رجاء حسين، أمس الثلاثاء، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وشهدت الجنازة غياب تام لنجوم الفن، ولم يحضر سوى الفنان سيف عبدالرحمن طليق الفنانة رجاء حسين، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالإضافة إلى ابنتها أمل وزوجها، وعدد من أفراد أسرتها والأصدقاء المقربين.

 

ورحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا، صباح أمس، بعد مشوار طويل من الإبداع، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، وبعد صراع مع أمراض الشيخوخة، حيث قضت آخر أيامها في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية.

 

وبدأت رجاء حسين مسيرتها الفنية مع فرقة نجيب الريحاني عام 1958، بأدوار صغيرة قبل أن تنطلق بعدها في المسرح وتصبح من أهم نجمات الدراما، كما عملت في عدد من المسلسلات الإذاعية قبل أن تقتحم عالم السينما وتترك بصمة واضحة بأدوارها القوية، وقدمت ما يقرب من 200 عمل فني متنوع ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، وكرمتها وزارة الثقافة في العديد من المناسبات كان آخرها الدورة 24 من المهرجان القومي للسينما المصرية في مايو الماضي، ولكنها لم تحضر التكريم بسبب حالتها الصحية في هذا الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط