رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تستعين بشخصية فاتن من كارتون مازنجر وتظهر بها في فيلمها الجديد خطة مازنجر

ياسمين رئيس - فاتن
ياسمين رئيس - فاتن من كارتون مازنجر

انتهت ياسمين رئيس مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد خطة مازنجر، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 30 أغسطس الجاري.

 

وتجسد ياسمين رئيس في أحداث خطة مازنجر شخصية تدعى فاتن، وهي فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة، وظهرت في اللوك الخاص بالفيلم بفستان قصير باللون الوردي، مع غُرة وشعر مفرود، وهو نفس شكل شخصية فاتن الشهيرة في مسلسل الأنيميشن مازنجر، والذي اشتهر في فترة التسعينيات.

 

وفيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد إسماعيل وإخراج رامي رزق الله.

 

ومن ناحية أخرى فقد كشف خبر أبيض مؤخرًا عن مشاركة ياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، وكل من سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يعرض في سباق دراما رمضان 2023، ويأتي ذلك بعد تعاونها مع مصطفى شعبان في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، الذي شارك في بطولته عمرو سعد، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وقد غابت ياسمين عن المشاركة في موسم رمضان 2022، بعد أن كانت مرشحة للقيام ببطولة مسلسل نغم، ولكنها اعتذرت عنه.

 

وخاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة: دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

 

 

تم نسخ الرابط