رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسماعيل يس والزعيم والعلايلي والتاجي وحسن يوسف وحسين فهمى .. سجل أزمات محمد رمضان مع النجوم الكبار

سميرة عبدالعزيز -
سميرة عبدالعزيز - محمد رمضان - عادل إمام - إسماعيل ياسين - ح

أثارت سخرية محمد رمضان من سميرة عبدالعزيز غضب الجمهور، خاصة بعدما تراجعت مؤخرًا عن تصريحاتها حول رفضها تجسيد شخصية والدته في أي عمل فني، حيث أعاد نشر تصريحها وعلق قائلا : ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

 

وسميرة عبدالعزيز ليست الوحيدة من النجوم الكبار التي جمعتها أزمة مع محمد رمضان، فأزماته معهم عرض مستمر، حيث جمعته أزمة مع الراحل عزت العلايلي والذي هاجم رمضان، قبل وفاته، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ36، مؤكدا أنه لا يوجد في الفن ما يسمى بـ نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة وهو ما استفز رمضان ورد على العلايلي حينها عبر خاصية استوري انستجرام له وكتب: أستاذ عزت العلايلي، ووضع أغنية السلطان الخاصة به.

 

كما تسبب أحد المشاهد في مسلسل موسى لمحمد رمضان في نشوب أزمة بينه وبين عائلة إسماعيل يس، حيث رفضت الأسرة الطريقة التي ظهر الراحل، ووصل الأمر إلى حد تقديم سارة ياسين، حفيدة إسماعيل ياسين، شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية.

 

وتعود بداية أزمات محمد رمضان مع إسماعيل ياسين عام 2017، بعد نشر تصريحات لرمضان، سخر خلالها من أفلام إسماعيل ياسين، وطريقة تقديمه لشخصية العسكري.

 

وجمع رمضان والزعيم عادل إمام أزمة بسبب أغنية متعودة، والتي استعان فيها رمضان بمشهد من مسرحية شاهد مشافش حاجة لعادل إمام، ورأى البعض حينها أنها تعدي على حقوق الأخير.

 

وانتقد حسن يوسف ظهور محمد رمضان عاريا في حفلاته الغنائية، وقال إنه بفعلته هذه فأنه يذهب للمنطقة الحرام.

 

وعلق حسين فهمي على الطريقة التي يظهر بها محمد رمضان في طيارته، وذلك خلال تكريمه على هامش الدورة الـ 11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، قائلا: فيه ناس دلوقتي بتلاقيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كدة، وعلق رمضان على الفيديو الذي تحدث به حسين فهمي، قائلا: تقصدني ماتقصدنيش أنا بحبك.

 

وكان لمحمد التاجي نصيبا من الأزمات مع محمد رمضان، حيث انتقده التاجي بعد الفيديو الذي ظهر به وهو يلقي الأموال داخل حمام السباحة، ورد حينها رمضان على تصريحات التاجي بمنشور على انستجرام، قائلا: الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بمال، الفلوس مهمة بس التاريخ أهم، ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني بين التاريخ والفلوس، بصراحة هختار الفلوس، وابقى أخد دروس تاريخ على حسابي، قبل أن يتراجع ويحذف البوست.

 

 

تم نسخ الرابط