رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة سكارليت جوهانسون في The Avengers .. هيفاء وهبي تقدم الأكشن في أشباح أوروبا

هيفاء وهبي - سكارليت
هيفاء وهبي - سكارليت جوهانسون

نشر أحمد الفيشاوي على صفحته الرسمية برومو فيلم أشباح أوروبا ، الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، أروى جودة، والمفترض عرضه على منصة شاهد.

 

وكشف البرومو عن طبيعة شخصيات الفيلم منهم أحمد الفيشاوي وكذلك هيفاء وهبي التي ظهرت في البرومو وهي تقدم الأكشن على طريقة شخصية البطلة الخارقة بلاك ويدو التي جسدتها سكارليت جوهانسون في The Avengers. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير خاصة أنه يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم منهم مصطفى خاطر، باسم سمرة، عباس أبوالحسن وآخرين.

 

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلم الدعوة عامة، خلال الفترة القادمة، ويقوم ببطولته بجوار كل من محمد عبدالرحمن وأسماء أبو اليزيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي، أيضًا تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان رهبة ويقدم الفيشاوي من خلاله كوميديا أكشن، وتم الإعلان عن التعاقد مع كل من ثراء جبيل ونسرين أمين، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

أما هيفاء وهبي فقد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم باريس رمسيس، الذي تقوم ببطولته بجانب عدد كبير من النجوم منهم محمد ثروت، محمد سلام وآخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وحتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

أما باسم سمرة فيعرض له حاليًا مسلسل منعطف خطر، الذي يقوم ببطولته بجانب باسل الخياط ومحمد علاء، ويحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة على شاهد، خاصة وأن المسلسل تدور احداثه في إطار ساسبنس حول جريمة قتل تحدث وتحاول الشرطة الوصول لمرتكب هذه الجريمة.

 

كما يواصل مصطفى خاطر في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، الذي حقق من خلاله نجاح كبير وشاركة البطولة كريم محمود عبدالعزيز ومن تأليف كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، وكانت آخر أعماله في السينما فيلم تماسيح النيل، الذي عرض مؤخرًا في السينمات وشاركه البطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد وكريم عفيفي، وكان من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط