رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحبك يا كاظم .. عودة الجملة الأشهر في حفلات القيصر بعد غياب 13 سنة عن مصر

كاظم وإحدى المعجبات
كاظم وإحدى المعجبات على المسرح

أحيا كاظم الساهر، أمس الثلاثاء، حفل غنائي كبير بدار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة ضمن موسم حفلات الصيف التي يحرص نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على تقديمها في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع طرحهم للأحدث الأغاني والألبومات الجديدة. 

 

وشهد الحفل حضورًا ضخمًا من جماهير ومحبي المطرب العراقي، وبدأ بغناء أراضي خدودها تزعل شفايفها من ألبومه يوميات رجل مهزوم، وسط أجواء طربية مبهجة من الحضور الذين استمتعوا بالموسيقى وغناء كاظم الساهر، فيما عاد هتاف بحبك يا كاظم مرة أخرى من معجباته، واللاتي صعد عدد منهن إلى المسرح لمصافحته. 

 

وكانت إدارة دار الأوبرا قد وضعت مجموعة من الشروط لحضور الحفل ومنها الالتزام بالمقعد المحدد للفرد وارتداء الملابس المناسبة ومنع ارتداء الشورت، والالتزام بارتداء الكمامة فى الحفل واتباع الإجراءات الاحترازية تجنبًا لتفشي فيروس كورونا، كما منعت الأوبرا تحريك المقاعد ودخول الأطفال أقل من سن 7 سنوات.

 

وتعد هذه الحفلة هي الثانية لـ كاظم الساهر بمصر في نفس الشهر، حيث أحيا الخميس الماضي حفلًا بالساحل الشمالي في فوكا باي على طريق الإسكندرية مرسي مطروح، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاذ التذاكر قبل انطلاق الحفلة بساعات. 

 

وشهد حفل الساحل عودة كاظم للجمهور المصري بعد غياب 13 عامًا، عن إحياء الحفلات في مصر، وحضر الحفل العديد من نجوم الفن والمشاهيير ورجال المجتمع منهم فيفي عبده، أحمد زاهر وزوجته هدى فاروق، داليا شوقي، وبشرى، وسط تفاعل كبير من الحضور. 

 

وغنى الساهر خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه بين القديم والحديث منها كلك على بعضك حلو، مستبدة، فاتنتي، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد، والذي من المنتظر طرحه كاملًا خلال الفترة المقبلة. 

 

وسبق وتحدث الساهر لـ خبر أبيض قبل حفلته في الساحل، وقال : اشتقت كثيرًا للجمهر المصري الذي كانت بدايتي معه.

 

 

تم نسخ الرابط