رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها مغامرات كوكو و2 للإيجار وخطة مازنجر .. بيومي فؤاد يعود للسينما بـ 10 أفلام

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

نشاط فني كبير يعيشه بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعاقده على المشاركة في 10 أعمال دفعة واحدة.

 

البداية مع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، الذي يواصل بيومي تصويره في الفترة الحالية، وهو من إخراج عمر هلال، ويشارك في بطولته نيللي كريم ومحمد فراج، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة كرة قدم للمكفوفين.

 

أيضًا من المفترض أن ينتهي بيومي من تصوير فيلم مغامرات كوكو، الذي يجسد من خلاله شخصية دكتور بيطري، ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، شيرين رضا، خالد الصاوي ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم سارة سلامة، شيماء سيف، حمدي الميرغني.

 

كما أعلن بيومي عن بداية تحضيره لفيلم جديد بعنوان الصف الأخير، من إخراج شريف محسن، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، كما يُفترض أن يبدأ تصوير فيلم جديد بعنوان 2 للإيجار، إنتاج إسعاد يونس وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

وينتظر بيومي فؤاد خلال الفترة القادمة عرض فيلم خطة مازنجر، الذي يقوم ببطولته بجانب ياسمين رئيس، وعدد كبير من النجوم، وكذلك فيلم أنا لحبيبي الذي يقوم ببطولته كريم فهمي وياسمين رئيس وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

أيضًا تعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على المشاركة في فيلم حدث بالقاهرة مع أحمد حاتم، من تأليف عمر جمال وإخراج أحمد عبدالله صالح، فيما ينتطر عرض فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ومي عمر، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المفترض أن يستأنف أيضًا تصوير فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وآخرين، ومن إخراج عمرو عرفة، بينما تعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم رهبة مع أحمد الفيشاوي.

 

 

تم نسخ الرابط