رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة عبدالعزيز تصرح بقبولها تقديم دور أم محمد رمضان وهو يرد : أنا طالع يتيم الأم في فيلمي الجديد

محمد رمضان - سميرة
محمد رمضان - سميرة عبدالعزيز

عاد محمد رمضان مرة أخرى للسخرية من سميرة عبدالعزيز، بعدما تراجعت مؤخرًا عن تصريحاتها ضده حول رفضها تجسيد شخصية والدته في أي عمل فني.

 

ونشر محمد رمضان تصريح سميرة عبد العزيز، والذي أعلنت فيه موافقتها على المشاركة معه في أي عمل فني وتجسيد شخصية والدته، وعلق قائلًا : ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد رمضان أمس الإثنين تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد ع الزيرو، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم شخصية أب يمر بظروف صعبة بسبب مرض ابنه، وخلال الأحداث يحاول مساعدته، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال التراجيدي الأكشن.

 

وتعاقدت نيللي كريم على المشاركة في فيلم ع الزيرو، مع محمد رمضان، كما تم ترشيح إلهام شاهين للمشاركة في العمل، لكنها لم تتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.

 

ويقدم محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مسلسل العمدة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، بعدما تعاونا من قبل في مسلسلي الأسطورة والبرنس، وجاري حاليًا ترشيح باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل المشوار، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني وأحمد صفوت وعدد كبير من النجوم، بينما قدمت نيللي كريم مسلسل فاتن أمل حربي مع شريف سلامة وهالة صدقي وآخرين، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وتواصل سميرة عبدالعزيز هذه الفترة التحضير لتصوير مشاهدها في مسلسل وسط البلد، والذي يرصد طبيعة حياة الطبقتين الشعبية والوسطى في مصر، ويركز على الحارة الشعبية والصراعات التي تنشب داخلها بين العائلات.

 

 

تم نسخ الرابط