رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صاحبة السعادة في برومو حلقة توتي : هطبخلك حلة محشي كرنب

إسعاد - توتي
إسعاد - توتي

كشف خبر أبيض منذ أيام، عن استضافة إسعاد يونس لنجم الكرة الإيطالية السابق فرانشيسكو توتي في برنامجها الشهير صاحبة السعادة، الذي يعرض على قناة dmc، وتستضيف إسعاد من خلاله المشاهير من نجوم الفن وكرة القدم ورجال المجتمع. 

 

وطرح الحساب الرسمي لقناة dmc عبر إنستجرام البرومو الترويجي لحلقة توتي، والمقرر عرضها قريبًا في يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، وظهر توتي خلال البرومو في متحف الحضارة المصرية، وتحدثت معه إسعاد يونس باللغة الإيطالية، وقالت خلال البرومو : عايز أكلك محشي، وبتحب مين أكتر ميسي ولا رونالدو؟، كما سألته عن علاقته بالنجم العالمي المصري محمد صلاح الذي لعب إلى جانبه في صفوف فريق روما الإيطالي في الفترة من 2015 حتى 2017. 

 

ويتحدث توتي خلال الحلقة عن العديد من الأمور منها مشواره الطويل في عالم الساحرة المستديرة والبطولات التي حققها، إلى جانب حياته الشخصية، وعلاقته بـ محمد صلاح، وزيارته لمصر ورؤية معالمها الحضارية.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إسعاد يونس مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد للعرض في الـ Off Season، وسيكون من إخراج عمرو عرفة، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل، وتحديد أماكن التصوير تمهيدا لانطلاقه في الفترة المقبلة. 

 

كما تتولى إسعاد مهمة إنتاج فيلم جديد من بطولة أحمد مكي، يعود به للسينما بعد غياب 9 سنوات، منذ تقديمه فيلم سمير أبو النيل في 2013، ومن المفترض خلال الفترة القادمة أن تعلن الشركة بشكل رسمي عن تفاصيل العمل.

 

وجدير بالذكر أن إسعاد يونس قد شاركت في رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3، حيث قدمت دور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم في فترة توليها رئاسة دار الأوبرا المصرية، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وصبري فواز ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط