رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : تامر حسني جدع و بيجبر بخاطر كل الناس وتعاقدت على مسلسل جديد مفاجأة

هنا الزاهد - تامر
هنا الزاهد - تامر حسني

تفاعلت هنا الزاهد مع متابعيها عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية Ask، وردت على العديد من الأسئلة المتعلقة بأعمالها الفنية، وأصعب مشاهدها، كما كشفت عن مشاريعها الفنية في الفترة المقبلة. 

 

وعن أصعب مشاهدها في فيلم بحبك، أجابت : مشهد المواجهة الأول بيني وبين تامر حسني، وعن تجديد ثقتها في شخص خانها، ردت : ممكن أسامح لكن الثقة بتروح، وعن أعمالها القادمة، تابعت : فيلم مستر إكس ومسلسل جديد مفاجأة. 

 

وعن أكثر فيلم قدمته وأحبته، أضافت : فيلم بحبك وفيلم قصة حب، وعن وصفها لـ تامر حسني، قالت : جدع جدًا ومجتهد في شغله، وبيحب يجبر بخاطر كل الناس، وفوق كل ده فنان بمعنى الكلمة، وعن تكرار تعاونها الفني مع محمد إمام، ردت : إن شاء الله وبحب مسلسل النمر جدًا، محمد إمام شاطر أوي وبيحب شغله جدا، ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة، بس كان مذاكر الدور كويس، واتبسطت بالشغل معاه، وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل الواد سيد الشحات، كتبت : لا مفيش جزء تاني. 

 

وعن أكثر أغنية نالت إعجابها من فيلم بحبك، أكملت : كلهم .. أغنية حبيتها يا ناس، وأنت بعيد، وهدلعني، بس أغنية أنت اختيار في كلمات بتوصف حياتي في الحقيقة، علشان كده بحبها أكتر واحدة، وعن أكثر شئ يشعرها بالتوتر، قالت : حاجة تافهة، بس بالنسبة لي التخبيط على الباب. 

 

من ناحية أخرى، يعرض حاليا لـ هنا الزاهد في السينمات فيلم بحبك، الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، والعديد من النجوم منهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، والعمل من من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.   

 

 

تم نسخ الرابط