رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد ومحمود البزاوي ومصطفى غريب يتعاقدون على المشاركة في بطولة فيلم رهبة مع أحمد الفيشاوي

بيومي فؤاد - مصطفي
بيومي فؤاد - مصطفي غريب - أحمد الفيشاوي - محمود البزاوي

شارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من مسلسل، منها المشوار، مع محمد رمضان، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، والجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي وتأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، كما قدم شخصية سعد الكتاتني في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد ومحمود البزاوي ومصطفى غريب تعاقدوا على المشاركة في بطولة فيلم رهبة، مع أحمد الفيشاوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

ويواصل بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل سينمائي، منها فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة نيللي كريم ومن إخراج عمر هلال ومن إنتاج محمد حفظي، وتدور أحداثه حول فريق لكرة القدم من المكفوفين، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

أما محمود البزاوي فيعرض له هذه الفترة مسلسل الثمانية، بطولة آسر ياسين ومحمد علاء، ومن تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت، ويحتل العمل ترند منصة شاهد، كما تفكر الشركة المنتجة في تقديم جزء جديد من المسلسل.

 

 

 

تم نسخ الرابط