رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سما إبراهيم تجسد شخصية والدة أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم رهبة

أحمد الفيشاوي ـ سما
أحمد الفيشاوي ـ سما إبراهيم

تعاقد أحمد الفيشاوي مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان رهبة، من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض، أن أحداث فيلم رهبة تدور في إطار من الكوميديا، وتجسد سما إبراهيم في العمل شخصية والدة أحمد الفيشاوي، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

 

وفيلم رهبة يضم عددا من الفنانين أبرزهم: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهده في فيلم الدعوة عامة، والذي يشاركه بطولته محمد عبدالرحمن، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 17 أغسطس الجاري.

 

وشاركت سما إبراهيم في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الكبير أوي 6، وظهرت في الحلقة الثالثة بشخصية جديدة انضمت لعائلة الكبير أوي، وهي الكبيرة فحت عمة الكبير وجوني، وذلك في إطار كوميدي، وتميزت شخصية الكبيرة فحت بأنها قائدة ومحافظة علي العادات والتقاليد، وتحب جوني أكثر من الكبير، ومثقفة وتعرف كل ما يدور من أحداث وأخبار حول العالم، ولديها لازمة شهيرة وهي : أنت مش مظبوط ياض.

 

كما قدمت سما إبراهيم أيضا شخصية مدرسة إنجليزي في مسلسل دايما عامر مع مصطفى شعبان في رمضان 2022، والذي شارك في بطولته كل من: لبلبة، عمرو عبدالجليل ، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، وآخرين.

 

أما في مسلسل المشوار، فظهرت أيضا سما إبراهيم في العمل مع محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي عرض أيضا في رمضان 2022، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط