رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هبة مجدي وخالد سرحان ينضمان للجزء الثالث من مسلسل المداح مع حمادة هلال

حماده هلال - هبة
حماده هلال - هبة مجدي - خالد سرحان

حقق حمادة هلال نجاح كبير من خلال مسلسل المداح، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تقرر العام الماضي تقديم جزء ثاني للعمل، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التحضير للجزء الثالث من المسلسل.

 

وعلم خبر أبيض أن هبة مجدي وخالد سرحان سيشاركان في الجزء الثالث من المسلسل، وحاليًا يواصل المؤلف أمين جمال كتابة حلقات العمل، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير، كما تواصل التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولة الجزء الجديد.

 

وتواصل هبة مجدي في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد حرب الجبالي، الذي يقوم ببطولته أحمد رزق ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير منتصف الشهر الحالي ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، رياض الخولي، وآخرين، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم يوم من الأيام، الذي عرض 2017، وكان من بطولة محمود حميدة، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب وآخرين، وكان من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

 

أما خالد سرحان فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وقد حقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه واحتل ترند منصات السوشيال ميديا، خاصة أنه ناقش قانون الأحوال الشخصية.

 

ومن المفترض أن يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم من تأليف كريم فهمي، بعد أن استقر على عدم تقديم جزء جديد من فيلم حلم العمر، وقال في تصريح خاص من قبل : كان من المقرر أن أقدم الجزء الثاني من حلم العمر، ولكن غيرت الفكرة تمامًا وحبيت إني أعمل فيلم اجتماعي لايت زي فيلم عيال حبيبة.

 

 

تم نسخ الرابط