رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز : دوري في فيلم موسى أصعب أدواري ووالدي أكثر من استمتعت بالعمل معه

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

أجاب كريم محمود عبدالعزيز على أسئلة متابعيه عبر خاصية Ask على إنستجرام، وجاءت الأسئلة عن مسيرته الفنية وأصعب أدواره، والنجوم الذين يرغب في التمثيل معهم، ومشاريعه الفنية في الفترة المقبلة.  

 

وعن أصعب أدواره قال : دور يحيى في فيلم موسى، بس كل دور وله صعوبته، وعن الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، كتب : شغالين عليه بس لسه بياخد وقته، علشان نقدم لكم حاجة أحلى إن شاء الله. 

 

وعن تقديم الجزء الثاني من مسلسل جبل الحلال، أجاب : مش هيكون له طعم من غير والدي أبو هيبة، وعن النجوم الذين يرغب في العمل معهم، أضاف : النجوم محمود عبدالعزيز، عادل إمام، أحمد زكي، نور الشريف، ويحيى الفخراني. 

 

أما عن دور كراكيري الذي قدمه في مسلسل البيت بيتي، فتابع : كان دور صعب ومفيش دور سهل، وكل ما تكون الشخصية بسيطة بتكون أصعب، وعن أكثر دور استمتع بأدائه، أكمل : لطفي الحراق في مسلسل هوجان ويحيى في فيلم موسى. 

 

وعن إمكانية عمله مع محمد إمام من جديد، قال : نجحنا مع بعض ليه مننجحش تاني، وعن دراسته للإخراج، كتب : ممكن أعملها واشتغل مخرج الله أعلم، وعن أكثر من شعر بالسعادة في التمثيل معه، أجاب : أبويا محمود عبدالعزيز. 

 

وحول عمله مع محمد رمضان مرة أخرى، كتب : هو ممثل موهوب وشاطر، وأول أما يكون فيه عمل حلو هنعمل كده، وبخصوص أكثر أفلامه التي نالت إعجابه، واصل : الفيلمين من أجل زيكو وموسى، وعن مشهده الأخير مع والده محمود عبدالعزيز في مسلسل جبل الحلال، كتب : قلبي اتقبض وأنا بعمل المشهد ده.  

 

جدير بالذكر أن كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسل البيت بيتي، الذي عرض الفترة الماضية، وشاركه بطولته مصطفى خاطر، والعديد من النجوم منهم محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني.

 

 

تم نسخ الرابط