رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة بطولة محمد عبدالرحمن وأحمد الفيشاوي والعرض 17 أغسطس الجاري

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - فيلم الدعوة عامة

انتهى صناع فيلم الدعوة عامة، من تصوير العمل بالكامل منذ عدة أسابيع، على أن يتم طرحه بدور العرض السينمائي في الفترة المقبلة، وهو من بطولة محمد عبدالرحمن وأحمد الفيشاوي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج. 

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي، منذ قليل، على أن يتم عرضه ضمن الموسم الصيفي الحالي للأفلام في 17 أغسطس الجاري، وتصدر البوستر الثلاثي محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد. 

 

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، ويجسد محمد عبدالرحمن شخصية شاب طائش يتشاجر مع والدته خلال الأحداث ويمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته، ويتقابل مع أحمد الفيشاوي وهو اللقاء الذي يؤثر في مجرى الأحداث.

 

فيلم الدعوة عامة بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، ويعد أولى أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

ويذكر أن محمد عبدالرحمن الشهير قد تعرض لوعكة صحية إجرى بسببها عملية قلب مفتوح، قبل أن يدخل في مرحلة التعافي ويطمئن جمهوره على صحته، كما واجه شائعات بتدهور حالته الصحية وفقدانه النطق وهو ما نفاه وعدد من المقربين منه في تصريحات صحفية سابقة. 

 

وسبق وصرح محمد عبدالرحمن عن غيابه عن رمضان الماضي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : غيابي عن رمضان الماضي لم يحزنني لأنه في النهاية نصيب، والمسلسلات الكوميدية هذا العام لم تكن كثيرة، ومسلسلي الكبير 6 ومكتوب عليا كانا الأفضل، وأحب مسلسل الكبير كثيرًا لأنه شهد على انطلاقتي، عند مشاركتي في إحدى حلقات أجزائه الأولى، وأنا من جمهوره العريض، ولم أشارك معه بالعمل بسبب انشغالي بتصوير فيلم الدعوة عامة. 

 

 

تم نسخ الرابط