رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : أنتهى من تصوير روز وليلى خلال أيام والعمل مع يسرا متعة

يسرا - نيللي كريم
يسرا - نيللي كريم

تعاقدت نيللي كريم مؤخرًا على بطولة فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندور العدل، وإنتاج جمال العدل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطاله بالتزامن مع انطلاق تصويره مؤخرًا. 

 

وقالت نيللي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم البطولة النسائية في فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان، وقد بدأ تصوير المشاهد بالفعل، لكنني لم أبدأ بعد، ومن المقرر تحديد موعد بداية تصويري مشاهدي في الفترة المقبلة، لأنني منشغلة بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل روز وليلى مع يسرا وسأنتهي منه خلال أيام. 

 

ومسلسل روز وليلى من بطولة نيللي كريم، يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip خلال الفترة المقبلة.  

 

أيضًا تستعد نيللي كريم لبدء تصوير فيلمها الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، والذي تجسد خلاله شخصية صحفية، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد فراج، محمد عبدالعظيم، أمير العجمي، طه دسوقي، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي. 

 

كذلك تعاقدت نيللي على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل صعيدي للمرة الأولى في مشوارها الفني، وتبتعد خلاله عن تقديم النكد والدراما الحزينة، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

غير أن نيللي كريم قد تعاقدت منذ فترة على بطولة فيلم ليلة الحنة، من تأليف وإخراج هالة خليل، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التحضير له وإبرام التعاقدات مع باقي الأبطال خلال الفترة الحالية، والعمل من إنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط