رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين مطربة شعبية وشقيقة أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة

أحمد الفيشاوي - نسرين
أحمد الفيشاوي - نسرين أمين

تعاقدت نسرين أمين مؤخرًا على فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

 

وعلم خبر أبيض أن نسرين أمين تجسد شخصية شقيقة أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة، وتعمل خلال الأحداث مطربة شعبية، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع الفيشاوي.

 

وفيلم رهبة يضم عدد من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك نسرين أمين في مسلسل حرب الجبالي، مع أحمد رزق، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، لقاء سويدان، أحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

 

وتجسد نسرين أمين خلال أحداث مسلسل حرب الجبالي، شخصية سيدة شريرة وتخطط لإيذاء من حولها حتى تصل لأهدافها ولما تطمح إليه، وتكشف الأحداث عن مخططها.

 

وعرض مؤخرًا لها في دور العرض السينمائي فيلم واحد تاني، مع أحمد حلمي، ووصلت إيرادات الفيلم لأكثر من 60 مليون جنيه، وضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد حلمي، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، روبي، نسرين أمين، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة.

 

وعبرت نسرين أمين عن سعادتها بالتعاون مع أحمد حلمي في الفيلم، في تصريح سابق لـ خبر أبيض قائلة: سعدت بالتعاون مع أحمد حلمي لأن العمل معه ممتع، خاصة مع تواجد روبي وأحمد مالك.

 

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم الدعوة عامة، والذي يشاركه بطولته سوسن بدر ومحمد عبدالرحمن الشهير بـ توتا، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط