رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لمسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023

القائمة الكاملة لمسلسل
القائمة الكاملة لمسلسل بابا المجال

يواصل مصطفى شعبان التحضير لمسلسله الجديد بابا المجال، الذي أعلن عنه منذ عدة أسابيع، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان 2023.

 

وانتهت الشركة المنتجة من التعاقد مع معظم أبطال العمل، ويكشف خبر أبيض عن القائمة الكاملة للنجوم المشاركين في البطولة إلى جانب شعبان وهم : ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة عن موعد نهائي للعرض، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار شعبي كوميدي.

 

ومن ناجية أخرى، فقد شارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، إخراج مجدي الهواري وشاركه البطولة لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، احمد الشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، هبة حسن، ميمي جمال، فادية عبدالغني، طارق عبدالعزيز، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل.

 

وقد تعاون مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى مؤخرًا في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي وشاركه البطولة عمرو سعد، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه، واحتل ترند منصات السوشيال ميديا.

 

كما يواصل المخرج أحمد خالد موسى وضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد باريس رمسيس، الذي يقوم ببطولته هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، وآخرين.

 

وغاب مصطفى شعبان عن السينما منذ فترة وكان آخر أعماله فيلم الوتر، الذي عرض عام 2010، وشاركه البطولة غادة عادل، أروى جودة وغيرهم، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهوراي، وشارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، محمود البزاوي، لبلبة، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وقد أعلنت الشركة المنتجة عن تقديم جزء جديد من العمل.

 

 

تم نسخ الرابط