رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج عمرو سلامة : نفكر في تقديم جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة وفيلم ابن الحاج أحمد لـ شيكو فكرتي

عمرو سلامة - شيكو
عمرو سلامة - شيكو - أحمد أمين

حقق مسلسل ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين، وإخراج عمرو سلامة نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على منصة نتفليكس في نوفمبر 2020، حيث تصدر العمل وقتها تريند السوشيال ميديا، وهو أول عمل مصري من إنتاج نتفليكس. 

 

وقال المخرج عمرو سلامة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نفكر في تقديم جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة، وبالفعل وضعنا تصور له منذ تصويرنا للجزء الأول، ولكن لم نبدأ في كتابة السيناريو الخاص به بعد، وهو من الأعمال التي أحبها كثيرًا، وأعتبره الأهم خلال مشواري. 

 

وتابع : وضعت فكرة فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو منذ 4 سنوات، لكنها لم تتحول لفيلم سينمائي وقتها، كما أن السيناريو والقصة حدثت بهما العديد من التغييرات وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه. 

 

مسلسل ما وراء الطبيعة ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، شارك به العديد من النجوم منهم أحمد أمين، أحمد داش، هدى المفتي، رزان جمال، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، آية سماحة، وشريف دسوقي، من إخراج عمرو سلامة، ومأخوذ عن سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للمؤلف الراحل أحمد خالد ‏توفيق. 

 

أما فيلم ابن الحاج أحمد فتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن بطولة شيكو، سيد رجب، صابرين، رحمة أحمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدى وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل جزيرة غمام، وهو بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، وفاء عامر، محمود البزاوي، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط