رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيرة والجن وعمهم وبحبك وتسليم أهالي يحصدون 3 مليون جنيه إيرادات أمس

تامر ـ دنيا وهشام
تامر ـ دنيا وهشام ـ كريم وعز ـ محمد إمام

تعيش السينمات حاليا حالة من الانتعاشة الكبيرة، حيث تعرض 4 أفلام حققت إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، وهي كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، عمهم لـ محمد إمام، بحبك لـ تامر حسني، وتسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد

 

وحققت الأفلام الأربعة بالأمس إيرادات اقتربت من 3 مليون جنيه، حيث تصدر فيلم تسليم أهالي الشباك بإيرادات اقتربت من مليون جنيه، والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي حول قصة الزوجين هشام ماجد ودنيا سمير غانم حيث يحلم الزوج الذي يعمل طبيب بشري بالهجرة إلى كندا، وتطرأ  العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته.

 

تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

فيما حل ثانيا بالأمس فيلم كيرة والجن بإيرادات 600 ألف جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، وتدور أحداثه في إطار تاريخي أكشن مثير وقت ثورة 1919 لـ سعد زغلول، كما يبرز أدوار أعضاء المقاومة ضد الاحتلال البريطاني وقتها، وعلى رأسهم أحمد كيرة وعبدالقادر الجن. 

 

العمل من بطولة نخبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وجاء فيلم عمهم في المركز الثالث محققا بالأمس إيرادات 445 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي حول الملاكم سلطان الذي يتورط في أزمة بعد اكتشافه مطبعة لتزوير الأموال، ويدخل في العديد من الصراعات مع خصومه خلال الأحداث، كما يعيش قصة حب مع هدى المفتي. 

 

فيلم عمهم بطولة محمد إمام، هدى المفتي ، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وحل رابعا فيلم بحبك بإيرادات أمس بلغت 310 ألف جنيه، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، ويدور حول شاب غني اسمه علي يعيش قصتي حب في الوقت نفسه، مما يدخله في العديد من الصراعات النفسية لصعوبة اتخاذ قرار تجاه أي منهما. 

 

بحبك من بطولة تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي. 

 

 

تم نسخ الرابط