رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة هند رستم : أمى كانت ست بيت شاطرة وكرهت تشبيهها بـ مارلين مونرو

مارلين ـ هند
مارلين ـ هند

تحل اليوم 8 أغسطس ذكرى رحيل جميلة الجميلات هند رستم، التي رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2011، بعدما غرست حبها في قلوب جمهورها.

 

وقالت ابنتها بسنت رضا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أمي شبهوها كثيراً بمارلين مونرو ولم تكن تحب هذا التشبيه فهي هند رستم في حد ذاتها، وحتى لو تحدثنا عن الشبه فهي أقرب شبهاً من ريتا هيوارث، من حيث الشكل والروح والشعر والجسم، حتى في اختيار الأزياء ولكنها تميزت عنها بالروح الشرقية مع الشكل الغربي.

 

وتابعت : كانت أمى تتميز بطابع غريب وهو أن كل زملائها في الوسط الفني كانوا يحبونها جداً ولكنها كانت بمجرد انتهائها من تصوير الفيلم، تنتهي الصداقة بينها وبينهم، وتتحول إلى زمالة عادية وسؤال في المناسبات فقط، لأنها بطبيعتها لم تكن تحب السهرات والخروج من المنزل دون مناسبة، ولكن في الفترة الأخيرة من حياتها، كان هناك تواصل بينها وبين نادية لطفي، مريم فخر الدين، وماجدة، وأيضاً إلهام شاهين.

 

وأضافت : أمي تركت الفن فى سن 47 عاماً، وبعدما أصبحت ست بيت كنت أنا محور حياتها وكنت قد تزوجت فأصبح ابني هو كل حياتها، لأنه عند ولادتي كانت هي نجمة أولى فأرادت أن تعيد هذا الشعور الذي حرمها منه عملها، وتعيد ما فاتها فعاشت معه دور الأمومة والإحساس بالأسرة من جديد.

 

 

تم نسخ الرابط