رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها فطوطة وحادي بادي والرجالة فى خطر وعريس فى اليانصيب .. 20 عملًا جمعت دلال عبدالعزيز وسمير غانم

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

اجتمع الثنائي سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز في العديد من الأعمال الفنية قبل وبعد زواجهما، كما تعد قصة حبهما هي الأشهر في الوسط الفني، وتخطى عدد الأعمال التي جمعتهما حاجز الـ 20 عملا.

 

وبدأ أول تعاون بينهما من خلال مسرحية أهلا يا دكتور، التي ناقشت فكرة الأخلاقيات في المجتمع عام 1981، وكانت السبب في تعرف الثنائي على بعضهما البعض، حيث كشفت دلال عبدالعزيز كواليس هذه المسرحية في لقاء سابق، وقالت إن سمير غانم كان ضمن لجنة التحكيم التي اختارتها للمشاركة في المسرحية.

 

وبعد المسرحية جمعتهما العديد من الأعمال الفنية، مثل فيلم نهاية رجل تزوج عام 1983، وفيلم يا رب ولد، وفيلم إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وفيلم حادي بادي عام 1984.

 

وفي عام 1987، شاركا في مسرحية فارس وبني خيبان، وفي عام 1988 قدما فيلم أرباب سوابق من بطولتهما، وفي عام 1989 قدما بطولة فيلم عريس في اليانصيب، وفي 1990 أفلام المطب والنصاب والكلب والأغبياء الثلاثة، وقدما فيلم أخويا هايص وأنا لايص عام 1992، وفيلم الرجالة في خطر عام 1993، كما ظهرت دلال عبدالعزيز كضيفة شرف في فوازير فطوطة.

 

واجتمع الثنائي أيضًا في عدد من المسلسلات، ففي عام 2005 شاركا بمسلسل عائلة أستاذ أمين، وسيت كوم عبد الحميد أكاديمي، وفي عام 2015 التقيا بمسلسل لهفة مع ابنتهما دنيا، وفي عام 2016 مع ابنتيهما دنيا وإيمي بمسلسل نيللي وشيريهان، فيما ظهرا كضيفا شرف في مسلسلي الكبير أوي 3 وبدل الحدوتة تلاتة.

 

 

تم نسخ الرابط