رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. براد بيت في الصدارة ودواين جونسون ثانيا وThor يتراجع للمركز الرابع

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Bullet Train لبراد بيت شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات بلغت 12 مليون و620 ألف دولار، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والأكشن، حيث يُجسّد براد بيت شخصية قاتل متسلسل بارع، وخلال مشاركته في عمليته الأخيرة، يجد نفسه في أسرع قطار في العالم بـ اليابان، رفقة مجموعة متنوعة من أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم.

 

وفي المركز الثاني جاء فيلم DC League of Super-Pets، لـ دواين جونسون الشهير بـ The Roc، بإيرادات بلغت 3 مليون و350 ألف دولار، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور حول قيام كلب البطل الخارق سوبر مان بمحاربة الجرائم وإنقاذ الناس خلال فترة حصول سوبرمان على عطلة.

 

وجاء في المركز الثالث، فيلم Nope بإيرادات بلغت 2 مليون و520 ألف دولار، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والغموض والخيال العلمي، ومن بطولة دانيال كالويا، كيكي بالمر، براندون بيريا، ومايكل وينكوت، ومن تأليف وإخراج جوردان بيل.

 

فيما حل رابعا فيلم Thor: Love and Thunder بإيرادات بلغت 2 مليون و200 ألف دولار، ويعد العمل استكمال لسلسلة أفلام Thor التي صدر منها 3 أجزاء من قبل، ويتناول الفيلم شخصية البطل الخارق ثور الذي يواجه الشر في العالم ويحاول القضاء عليه، والعمل من بطولة كريس هيمسورث، كريستيان بيل.

 

وفي المركز الخامس، جاء فيلم Minions: The Rise of Gru لـ فان دام، حيث حقق إيرادات تجاوزت الـ 2 مليون دولار، وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة.

 

 

تم نسخ الرابط