رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاده .. تعرف علي أهم 5 شائعات طاردت وائل كفوري

وائل كفوري
وائل كفوري

رغم محاولاته المستمرة في ابقاء حياتة الشخصية بعيدا عن المعجبين والسوشيال ميديا. إلا أنه لا يسلم منها وفي التقرير التالي وبمناسبة عيد ميلاده. إعرف أهم  5 شائعات لاحقت وائل كافوري.

1ـ بعد فوز المغربية أحلام حجي بجائزة ملكة جمال الشرق الأوسط ظهرت بعض الشائعات الكثيرة حول العلاقة العاطفية التي تجمعهما ولكن صرحت  أحلام أكثر من مرة أنه لاتوجد أي علاقة عاطفية بينهما، ولكن هي علاقة صداقة قوية، وأشارت إلي أنة لديه زوجة ويحبها ولديه منها أطفال.

2ـ أيضا واجة وائل مع الفنانة نوال الزغبي مثل هذة الشائعات، ولكن كانت بطريقة أغرب وأكبر، خاصة بعد الدويتو الناجح الذي جمعهما «مين حبيبي أنا»، وقتها ظهرت شائعة زواجه منها، وكانت نوال في هذا التوقيت تعيش خلافات مع زوجها، واتهم وائل بأنه هو السبب الرئيسي في هذا الخلاف، بعدها ظهرت نوال وكذبت كل هذة الأخبار.

3ـ كانت الشائعة الأكثر انتشارا في حياة وائل هي زواجه من إليسا، وهذا لقوة الصداقة التي تجمعهما، وحالة الإنسجام التي  ظهروا بها في برنامج «إكس فاكتور».

4ـ أما مايا دياب فهي الأخري لم تسلم من الشائعات حول علاقتها العاطفية بوائل، ولكن ظهر وائل في أحد البرامج وأكد علي أنها علاقة صداقة فقط.

5ـ بعدما ازدادت الشائعات أكثر عن علاقات وائل الغرامية، زادت شائعات إعلان إنفصاله من زوجته أنجيلا بشارة رغم أنه قد إنفصل عنها قبل عام من إعلانه، وأيضا بعد اعلانه الإنفصال نهائيا كانت هناك العديد من الشائعات التي تلاحق وائل حول عدم تسديدة النفقة، ولكن كذب محامي وائل كل هذة الشائعات، وأوضح أن الخلافات بينهما عدم رغبة أنجيلا في رؤية وائل لأولاده.

تم نسخ الرابط