رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

براد بيت وسلفستر ستالون وجيمي فوكس .. أفلام لنجوم هوليوود تعرض في السينمات خلال أغسطس الجاري

جيمي فوكس - براد
جيمي فوكس - براد بيت - سيلفستر ستالون

تواصل السينمات حول العالم استقبال أفلام هوليوود التي يلعب بطولتها عدد من النجوم العالميين، حيث تشهد السينما انتعاشة كبيرة في شباك التذاكر حول العالم وتحقيق الأفلام للأرقام القياسية على مستوى الإيرادات. 

 

ويعرض في أغسطس الجاري عدد من الأفلام منها Bullet train الذي يلعب بطولته براد بيت، وقد بدأ عرضه أمس الجمعة بسينمات أمريكا، ويعد ثاني أفلام براد هذا العام بعد تقديمه فيلم The Lost city الذي شارك في بطولته مع ساندرا بولوك، وحقق إيرادات أكثر من 190 مليون دولار عالميًا عند طرحه في مارس الماضي. 

 

وتدور أحداث فيلم Bullet train على متن قطار فائق السرعة، حيث ينتقل 5 من القتلة المأجورين في رحلة لتنفيذ عملية جديدة، ويتعرفون على بعضهم البعض خلال الأحداث ويدخلون في العديد من الصراعات في إطار أكشن تشويقي، والعمل بطولة براد بيت، جوي كينج، آرون تايلور جونسون، بريان تيري هنري، ميراج جربيك، وساندرا بولوك، ومن إخراج ديفيد ليتش. 

 

كما يعرض فيلم Samaritan لـ سيلفستر ستالون في 26 أغسطس الجاري، وهو يعد أولى أفلام ستالوني هذا العام 2022، وتدور أحداثه حول بطل خارق اعتقد الجميع أنه توفى منذ 25 عامًا، وقد قرر الابتعاد عن الناس وأن يعيش حياة هادئة وطبيعية كعامل نظافة، قبل أن يكتشف شاب أنه مازال على قيد الحياة ويورطه في أزمة يسعى لحلها خلال الأحداث. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن خيالي، ومن بطولة سيلفستر ستالون، مارتين ستار، بيلو أسبيك، مويز أرياس، داشا بوﻻنكو، مايكل آرون ميليجان، جافون وانا والتون، وصوفيا تاتوم، ومن إخراج جوليوس أفري. 

 

كذلك يعرض فيلم Day Shift لـ جيمي فوكس في 12 أغسطس الجاري، عبر منصة نتفليكس، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الأكشن، وتدور أحداثه حول أب يحاول توفير حياة كريمة لابنته البالغة من العمر 8 سنوات، ويعمل كصائد لمصاصي الدماء لكنه يتخفى في وظيفة تنظيف حمامات السباحة، ويدخل في صراعات عديدة ومواقف كوميدية خلال الأحداث.

 

الفيلم من بطولة جيمي فوكس، تيتيانا جيدار، ناتاشا ليو بورديزو، أوليفر ماشوتشي، ستيف هاوي، سكوت أدكنز، ديف فرانكو، ميجان جود، كارلا سوزا، وإريك لانج، ومن إخراج جيه جيه بيري.

 

 

تم نسخ الرابط