رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دلال عبدالعزيز وسمير غانم .. قصة حب ومطاردة 4 سنوات انتهت بالزواج رغم فرق العمر بينهما

دلال عبدالعزيز وسمير
دلال عبدالعزيز وسمير غانم

تحل اليوم 7 أغسطس، ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز، صاحبة أشهر قصة حب في الوسط الفني، والتي كانت تتحدث عنها في معظم لقاءاتها، والتي دافعت عنها حتى حققت حلمها بالزواج من حب عمرها سمير غانم.

 

وبدأت القصة حينما جاءت دلال عبدالعزيز من محافظة الشرقية إلى لقاهرة بحثًا عن تحقيق حلمها بالتمثيل والوقوف على خشبة المسرح، وبعد فترة وجيزة ومع بداية تألقها تعرفت على سمير غانم، ومنها بدأت تشعر بحبها له، وكانت مُصرة على الزواج منه، رغم فارق العمر بينهما خاصة بعد معرفة الوسط الفني جميعًا بحبها له وهو ما زاد حماسها للزواج منه.

 

وطاردت دلال عبدالعزيز سمير غانم ما يقرب من 4 سنوات لكي تتزوجه بعد أن حذرها الكثيرون منه، وتدخل أكثر من فنان لإقناع سمير غانم بفكرة الزواج التي كان يرفضها بالأساس، إلى أن نجح وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي، في هذه المهمة وذلك أثناء تصوير فيلم يارب ولد، ووعده سمير وقتها بالزواج منها، وبعد سنوات أكتشف سمير أنه لم يكن يستطيع الزواج إلا من دلال عبدالعزيز واعترف بذلك في كل حواراته.

 

ورغم أن سمير غانم كان يتمنى أن يرزق بأولاد ، إلا أن دلال أنجبت له دنيا وإيمي، أجمل هدية في حياته كما وصفهما الراحل سمير غانم، زرعت دلال داخل ابنتيها الحب والتماسك الذي بدا واضحًا على شخصيتهما.

 

وبعد أن تملك منه فيروس كورونا ورحل بسبب مضاعفاته، ولشدة عشقها لـ سمير غانم لم يقدر أحد على إبلاغها بوفاته خشية تدهور حالتها الصحية، وأخفوا عليها خبر وفاته، وكأن قلبها كان يشعر طوال الوقت فلم تستطع الاستمرار في الحياة بدونه.

 

 

تم نسخ الرابط