رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وعد إبليس والغرفة 207 والمتهمة .. 3 مسلسلات تُعرض على منصة شاهد قريباً

عمرو يوسف - درة -
عمرو يوسف - درة - محمد فراج

انتهى مجموعة من الفنانين خلال الفترة الماضية من تصوير عدد من الأعمال الدرامية، والتي تُعرض خارج الموسم الرمضاني، ومن هذه الأعمال : مسلسل وعد إبليس والمتهمة والغرفة 207، والذين يعرضون على منصة شاهد قريبا.

 

وطرح البرومو الرسمي لمسلسل وعد إبليس عبر منصة شاهد، ويجسد عمرو يوسف خلال الأحداث شخصية رجل يبيع نفسه للشيطان من أجل زوجته، ومن المقرر طرحه قريبا على منصة شاهد، وهو بطولة عمرو يوسف، Paula Pattan، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي، مريم الخشت، مراد مكرم، فتحي عبدالوهاب، وتظهر نيللي كريم كضيفة شرف، إخراج كولين توج.

 

ومسلسل الغرفة 207، يعرض هو الآخر قريبًا على شاهد، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويتكون من 10 حلقات، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والغموض.

 

وانتهت درة أيضا مؤخرا من تصوير مسلسلها المتهمة، والذي كان يحمل اسم المشرحة، ومن المقرر أن يُعرض على منضة شاهد قريبا، وهو بطولة درة، دياب، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، وتأليف وإخراج تامر نادي.

 

 

تم نسخ الرابط