رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود ماجد : فيلمى مكتوب حصل على جائزة بمهرجان كان وانتظروا فيلم من تأليفي بطله شقيقى هشام ماجد

محمود ماجد - هشام
محمود ماجد - هشام ماجد

شارك محمود ماجد، شقيق هشام ماجد في الموسم الثالث من مسلسل اللعبة، الذي عرض في فبراير الماضي، والعمل من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، وغيرهم من النجوم، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

وقال محمود في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قدمت دور عجمي الذي يعمل لدى اللعبة، والترشيح جاء من المؤلف فادي أبو السعود وليس من شقيقي هشام، حيث كان يرغب المؤلف في أن يلعب هذا الدور شخص يشبه مازو لحبه الشديد له وتشجيعه لفريقه مما ظهر في الأحداث، وبالفعل عرض ذلك على هشام ووافقت على تقديم الدور على الفور. 

 

وأكمل : قدمت فيلم قصير بعنوان مكتوب وهو من تأليفي، وبطولتي وداليا شوقي وإخراج محمد ربيع، وشاركت به في أكثر من مهرجان سينمائي منهم مهرجان كان للأفلام القصيرة وحصدت خلاله جائزة تقديرية هامة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب يعيشها شاب مع فتاة دون أن يرى أي منهم للآخر وذلك خلال ترددهم على كافيه في أوقات مختلفة حيث يرى كل منهم كلام مكتوب على الحائط موجه للآخر مما ينمي قصة حب بينهما عن بعد. 

 

وعن أحدث أعماله، تابع : بدأت كتابة فيلم جديد من تأليفي سيلعب بطولته شقيقي هشام ماجد، والذي يظهر في دور مفاجأة، كما أنتظر عرض فيلم حاسب تحلم من تأليفي كذلك وبطولتي أنا والراحل أحمد خليل، داليا شوقي، أحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، ومن المقرر طرحه الشهر المقبل عبر يوتيوب.

 

تم نسخ الرابط