رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وهيفاء وهبي ووائل جسار نجوم حفلات الجمعة في الساحل الشمالي

وائل جسار - هيفاء
وائل جسار - هيفاء وهبي - عمرو دياب

يطل نجوم الطرب في مصر والوطن العربي على جمهورهم في الفترة الحالية بحفلات غنائية تقدم ضمن الموسم الصيفي، حيث يستعرض كل نجم أحدث أغانيه، كما يغني أشهر الأغاني التي تعلق بها جمهوره.

 

ويستعد أكثر من نجم لإحياء حفل جديد بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، وأبرزهم الهضبة عمرو دياب الذي يحيى حفلا ضخما في العلمين آرينا بمدينة العلمين الجديدة ، ويحتفل خلاله بألبومه الجديد وزير السعادة، ويغني عددا من أغانيه الحديثة، منها باريس، زمن المجاملة، ب وح وب وك، وناس حلوة. 

 

كما تحيى هيفاء وهبي حفلا جديدا في شاطئ Palapa Beach House بالعلمين الجديدة كذلك، وتغني خلاله باقة من أشهر أغانيها ما بين القديم والحديث، ومنها أغنية تيجي التي طرحتها عبر يوتيوب على طريقة الفيديو كليب منذ أقل من شهر، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي، ألحان غريب، والفيديو كليب من إخراج سليم الترك.

 

أيضا يحيى وائل جسار حفله في أحد المولات بالعلمين الجديدة، ويغني خلاله أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا لدى جمهوره ومحبيه، ومنها نخبي ليه، غربية الناس، بتوحشيني، مشيت خلاص، وغيرها، كما يغني أحدث أغانيه أنا مش مصدق، التي طرحها منذ أقل من شهر، وهي من كلمات منصور الشادى، ألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

 

 

تم نسخ الرابط