رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل طرحه .. منتج تسليم أهالي يسرب جزء من الفيلم لسبب استثنائي

هشام جمال
هشام جمال

نشر المنتج هشام جمال عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، مقاطع من فيلم تسليم أهالي، والذي يقوم ببطولته دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وسيُعرض مساء اليوم الأربعاء في دور العرض.

 

وتضمنت المقاطع التي نشرها جمال، مشاهد للراحلة دلال عبدالعزيز، والتي أنهت دورها في الفيلم قبل وفاتها، وكتب : أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله، صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبدالعزيز الله يرحمها : شكرًا يا أستاذة بثينة على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك .. وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعوا لها بالرحمة هي وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

 

 

وتحل الذكرى الأولى للنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، في السابع من أغسطس المقبل، حيث توفيت العام الماضي بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، فيما كانت قد أنهت مشاهدها في فيلم تسليم أهالي قبل رحيلها، وشاركت في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط