رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا فريد شوقي : والدي كتب فيلم سكة اللي يروح لـ أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز ولكنه توفي قبل تقديمه

رانيا فريد شوقي -
رانيا فريد شوقي - محمود عبدالعزيز - فريد شوقي - أحمد زكي

حلت رانيا فريد شوقي، الليلة، ضيفة على برنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور عبر قناة etc، وكشفت عن كواليس في حياة والدها الراحل ملك الترسو فريد شوقي، كما أبدت رأيها في تقديم السيرة الذاتية له وأعمالها الفنية في الفترة المقبلة.

 

وقالت رانيا : والدي يستحق تكريم حقيقي، وليس وحده بل هو وزكي رستم وفاتن حمامة والعديد من النجوم الراحلين، وحصل بالفعل على وسام من الرئيسين الراحلين جمال عبدالناصر والسادات، وكان يتمنى لقب فنان الشعب في فترة حكم الرئيس الراحل حسني مبارك. 

 

واستكملت : الفن كان عشقه وهمه الأول، وفي فترة مرضه الأخيرة كان يقول إنه مازال لديه الكثير لتقديمه في الفن، وبالفعل هو لديه العديد من السيناريوهات التي لم تصور بعد، منها فيلم يحمل رسالة إنسانية حول قصة حقيقية لفتاة مريضة سرطان تعيش مع والدها، ويسافرا سويا لأداء العمرة حتى يتم شفاها في النهاية، وكان يتمنى تصويره قبل رحيله. 

 

وعن تجسيد سيرة فريد شوقي الذاتية في عمل فني، تابعت : لا يمكن تجسيد شخصيته لأنها قد لا تنجح، شأنها شأن العديد من السير الذاتية التي لم تنجح باستثناء كوكب الشرق وأسمهان، وذلك يرجع إلى كتابة السيناريو التي لا تكون جيدة في كثير من الأحيان. 

 

وأضافت : والدي كان يحضر لفيلم اسمه سكة اللي يروح، من بطولته مع أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز، كما كان يرغب في تقديم فيلم كوميدي مع محمد هنيدي، بالإضافة إلى مسلسل كان قد تعاقد عليه باسم البيوت أسرار من إنتاج التليفزيون المصري، وفيلم آخر بعنوان أولاد الشوارع من إخراج عبير فريد شوقي وإنتاجه، لكن المرض منعه، وعرضنا بعد ذلك تقديم العمل على عمر الشريف وفؤاد المهندس ودريد لحام لكنهم تخوفوا من تقديمه. 

 

 

تم نسخ الرابط