رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : أحضر لأغنية جديدة من كلمات أكرم حسني ورفضت غناء الغزالة رايقة

أحمد سعد - أكرم حسني
أحمد سعد - أكرم حسني

حل أحمد سعد، الليلة، ضيفًا على إذاعة راديو إنرجي في برنامج المزيكا لعبتها، من تقديم وائل منصور وزهرة رامي، وتحدث عن أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، كما كشف عن كواليس في حياته الشخصية، وأبرز أعماله الفنية المقبلة.

 

وقال سعد : الزواج قد يغير من حياة الشخص وبالفعل تغيرت حياتي للأفضل بعد زواجي من علياء بسيوني، لأن بيننا كيمياء وانسجام كبير، وهناك امرأة تساعد على النجاح لأن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة. 

 

وتابع : أغنية وسع وسع موجهة لشخص عارف نفسه بس مش هقول اسمه، والناس بقت تحب الحقيقة في الفن وده سبب نجاح الدس في الراب، وآخذ رأي زوجتي في كل قرارتي الفنية، وقررت أن أصور تيك توك على أغنية سايرينا يا دنيا، والعديد من الناس اعتقدوا في البداية أن الفيديو موجه لذوي الاحتياجات الخاصة قبل أن يتحول إلى كوميكس.  

 

وأضاف : اخترت غناء سايرينا يا دنيا بدلًا من الغزالة رايقة، لأن سايرينا يا دنيا لا تشبهني وهو ما استفزني لغنائها، فأنا أحب التنوع في تقديم الأغاني، وتذكرني بأغنية سألت نفسي كتير، وهي مع نفس الموزع نادر حمدي، كما أننا نحضر سويًا لأغنية جديدة، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبدالواحد، وفي رأيي أكرم حسني شاعر رائع وأخبرته ألا يرد على الجدل حول أغنية للي مع منير.

 

 

تم نسخ الرابط