رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. دواين جونسون في الصدارة وThor ثالثا وتوم كروز يتراجع للمركز الخامس

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم DC League of Super-Pets لـ دواين جونسون الشهير بـ The Rock شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات 9 ملايين و300 ألف دولار في أول يوم عرض له حول العالم. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور حول قيام كلب البطل الخارق سوبر مان بمحاربة الجرائم وإنقاذ الناس خلال فترة حصول سوبرمان على عطلة، وذلك بالتحالف مع قطة أخرى تمتلك قدرة على الطيران، والعمل من بطولة داوين جونسون، كيفن هارت، فانيسا باير، ومن إخراج جاريد ستيرن وسام ليفين. 

 

وجاء في المركز الثاني فيلم Nope بإيرادات تجاوزت 5 ملايين و800 ألف دولار، ليقترب إجمالي إيراداته من 68 مليون دولار في أسبوع عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والغموض والخيال العلمي، ومن بطولة دانيال كالويا، كيكي بالمر، براندون بيريا، ومايكل وينكوت، ومن تأليف وإخراج جوردان بيل.

 

فيما حل ثالثا فيلم Thor: Love and Thunder بإيرادات أمس تجاوزت 3 ملايين و750 ألف دولار، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 616 مليون دولار في أكثر من 3 أسابيع على طرحه. 

 

ويعد العمل استكمالا لسلسلة أفلام Thor التي صدر منها 3 أجزاء من قبل، ويتناول الفيلم شخصية البطل الخارق ثور الذي يواجه الشر في العالم ويحاول القضاء عليه، والعمل من بطولة كريس هيمسورث، كريستيان بيل.

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم Minions: The Rise of Gru لـ فان دام، حيث حقق إيرادات 3 ملايين و300 ألف دولار بالأمس، ليصل الإجمالي إلى 668 مليون دولار في شهر عرض، وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة.

 

فيما حل توم كروز خامسا بفيلمه Top Gun: Maverick والذي حقق إيرادات بالأمس 2 مليون و400 ألف دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من مليار و292 مليون دولار عالميا في أكثر من شهرين عرض. 

 

  

تم نسخ الرابط