رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : دلال عبدالعزيز تقدم الأكشن لأول مرة في فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

ساعات وينطلق العرض الأول لفيلم تسليم أهالي، في دور العرض السينمائي، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلم خبر أبيض أن دلال عبدالعزيز تقدم خلال العمل مشهد أكشن لأول مرة في أعمالها، وهو مشهد طويل يجمع بينها وبين بيومي فؤاد في منتصف أحداث الفيلم.

 

وظهرت دلال على بوستر الفيلم على هيئة عروس مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض، وبجانبها بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم وهشام ماجد.  

 

وتجسد دلال عبدالعزيز خلال أحداث تسليم أهالي دور والدة دنيا سمير غانم التي تلعب شخصية زاهية، كما تعمل دلال موظفة في مصلحة الشهر العقاري وتعيش قصة حب مع بيومي فؤاد تنتهي بالزواج، وذلك فى إطار كوميدي رومانسي.   

 

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

وقبل طرح الفيلم اليوم نشر المنتج هشام جمال عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، مقاطع من فيلم تسليم أهالي، وتضمنت المقاطع التي نشرها جمال، مشاهد للراحلة دلال عبدالعزيز، والتي أنهت دورها في الفيلم قبل وفاتها، وكتب : أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله، صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبدالعزيز الله يرحمها : شكرًا يا أستاذة بثينة على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك .. وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعوا لها بالرحمة هي وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

 

 

تم نسخ الرابط