رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حرب الجبالي والونش وأعمل إيه وفي مهب الريح .. مسلسلات تتنافس قريبًا في الـ off season

محمد رجب - أحمد رزق
محمد رجب - أحمد رزق - خالد الصاوي - هند صبري

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن تعرض في الموسم الشتوي القادم، ويستعرض خبر أبيض قائمة مسلسلات الـ off season، المنتظر عرضها خلال الفترة القادمة.

 

والبداية مع مسلسل في مهب الريح، الذي تم الإعلان عنه الفترة الماضية، من بطولة هند صبري وإياد نصار، والذي بدأ تصويره بالفعل خلال الفترة الماضية، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه كل من ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، هدي المفتي، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف.

 

كما بدأ أحمد رزق التحضير لمسلسل جديد بعنوان حرب الجبالي، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم مابين الخير والشر، ويشارك فيه كل من هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، لقاء سويدان، أحمد الرافعي.

 

ويواصل خالد الصاوي في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الذي يجمعه مع صابرين ويحمل اسم أعمل إيه، ويناقش العديد من القضايا أهمها طريقة التعامل مع الأبناء، ويشارك في بطولته كل من محمد مهران، صبري عبدالمنعم، طارق عبدالعزيز، دنيا المصري، أحمد جمال سعيد، أحمد والي.

 

أما محمد رجب فقد تعاقد مؤخرًا على المشاركة على تقديم مسلسل جديد بعنوان الونش، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في منتصف أغسطس.

 

 

تم نسخ الرابط