رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شامي ينضم لقائمة نجوم مسلسل الدفعة بطولة طارق لطفي

أحمد الشامي - طارق
أحمد الشامي - طارق لطفي

تم البدء منذ عدة أسابيع في التحضير لمسلسل الدفعة، بطولة طارق لطفي وشريف سلامة وندى موسى، واستقرت الشركة المنتجة للعمل على بدء تصويره خلال أيام قليلة، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip. 

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد شامي انضم مؤخرًا لقائمة أبطال العمل، ويقوم حاليًا بالتحضير للشخصية التي سيظهر بها في الأحداث، ومن المقرر أن تنهي الجهة المنتجة باقي التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة.

 

وتدور أحداث مسلسل الدفعة حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير. 

 

وشارك أحمد شامي في رمضان الماضي بمسلسل دايمًا عامر، وقدم في الأحداث شخصية مدرسم رسم، ويحضر لأكثر من أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، وفادية عبدالغنى، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط