رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يناير 2023 موعد مبدئى لطرح فيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة هشام ماجد ومي عمر

مي عمر - هشام ماجد
مي عمر - هشام ماجد

انتهى صناع فيلم بضع ساعات في يوم ما، من تصوير العمل منذ فبراير الماضي، قبل أن يدخل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه، وهو من بطولة هشام ماجد ومي عمر، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت طرحه في يناير المقبل، ليخوض منافسات الموسم الشتوي القادم، والفيلم مأخوذ عن رواية لمؤلفه محمد صادق، صدرت عام 2012 بنفس الاسم، وتدور أحداثه حول العديد من القصص الرومانسية التي تنشأ عبر الإنترنت بين مجموعة من الشباب في ساعات من يوم واحد. 

 

فيلم بضع ساعات في يوم ما من بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخرى يستعد هشام ماجد لبدء تصوير الموسم الرابع من مسلسل اللعبة في أكتوبر المقبل، وذلك بعدما حققت الثلاثة مواسم السابقة نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، ويشاركه في البطولة شيكو، مع عدد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وأوتاكا، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

أما مي عمر فقد حققت نجاحًا كبيرًا كذلك في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل رانيا وسكينة، والذي شاركها في بطولته روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرفاعي، أحمد كرارة، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي. 

 

 

تم نسخ الرابط